الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*الاحتفال بتخريج الدفعة 19 لطب سوهاج .. وحصول الكلية على الاعتماد والجودة

المصدر: بوابة الاهرام 25/2/2015

سوهاج - أحمد جابر

احتفلت جامعة سوهاج أمس الثلاثاء، بحصول كلية الطب البشري على الاعتماد الأكاديمي، وتخريج الدفعة التاسعة عشر من طلاب الكلية التي تضم 280 طالب وطالبة. 

وأعرب نبيل نور الدين رئيس الجامعة، عن بالغ سعادته وفخره بالطلاب، وكفاحهم وأوصاهم بالاستمرار في تحصيل العلم، وأكد على ضرورة الاهتمام بالمرضى، وتقديم كل العون الممكن منهم والشفقة والرحمة بهم في سبيل إرضاء الله وأداء واجبهم وفاءً للقسم. 

ووجه رئيس الجامعة الشكر للقيادات الأمنية بالمحافظة، متمثلاً في شخص اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، وشكر مماثل لرئيس جهاز الرقابة الإدارية، ورئيس المخابرات العامة والأمن الوطني، لتعاونهم الصادق مع إدارة الجامعة بما يعود بالنفع على الجامعة والمجتمع المدني. 

وتم خلال الحفل تكريم أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والقيادات الجامعية الحالية، والسابقين والراحلين منهم، والذين كان لهم فضل المساهمة في حصول الكلية علي الاعتماد، كما تم تكريم أوائل الخريجين من طلاب الدفعة التاسعة عشر. 

وقال الدكتور عبد المنعم أبو زيد عميد كلية الطب، إن الدافع الحقيقي وراء هذا الاعتماد هو إدارة الجامعة، التى ذللت كافة العقبات، ووجهت للكلية كل الدعم المادي والمعنوي كما أصدرت كل القرارات التي من شأنها النهوض بالعملية البحثية، حتى حصلت الكلية على الاعتماد.

 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع